"اطلب بـ399 ريال أو أكثر واستمتع بشحن مجاني إلى جميع مناطق المملكة"
بقسم: مقالات عامه

هل تعاني من وجود رواسب كربونيه على عادم سيارتك؟

اذا لاحظت وجود رواسب كربونيه بهذا الشكل على عادم سيارتك
ما هو السبب غالبا ؟
ظهور رواسب كربونية على العادم .. دليل على ان نسبة الهواء أقل من الوقود الداخل للاحتراق في المحرك
مما يعني زيادة في صرفية الوقود!
وتزداد المشكلة عند تراكم الكربون داخل المحرك ليؤدي لضعف بالاداء واستهلاك اكبر بالوقود

ولعلاج المشكلة نوصي باجراء التالي :

 

1-تبديل فلتر هواء المحرك
2-تنظيف مدخل الهواء (البوابة والثلاجة)
3-تنظيف حساسات الاوكسجين (Ratio Sensors)

4-تبديل البواجي وفحص البخاخات

وبامكانكم الاطلاع على المنتجات التي تضاف مع البنزين لعمل تنظيف لنظام الوقود وتخفيف الانبعاثات الضارة:

اضافات البنزين (https://bit.ly/3IxVxB3)

اضافات الديزل (https://bit.ly/3kbAUkT)

أكتب تعليقك هنا...

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

أضف رقم واتساب الخاص بك

للحصول على تجربة أفضل مع موقعنا.

أنت عضو بالفعل. تسجيل الدخول

رمز التحقق

لقد أرسلنا رمز تحقق إلى هاتفك. يرجى إدخاله أدناه.

بانتظار الموافقة

أرسلنا قائمة تحقق تفاعلية إلى واتساب الخاص بك. يرجى فتحها والموافقة على الطلب للمتابعة.

جارٍ التحقق من حالة الموافقة...

Success

ممتاز!

يمكنك الآن تصفح موقعنا بشكل أفضل.